أنت هنا: نزل -> المنتجات -> لحام الدخان النازع -> سطح المكتب الدخان النازع
  • سطح المكتب الدخان النازع - 426DLX
  • نحن مصدرين من Taiwan عمل سطح المكتب الدخان النازع. مع معرفتها هائلة للتجارة والخبرة الصناعية، نمت الشركة في قدم وساق في هذه الصناعة. ملتزمون شعارنا "الجودة والكمية والتسليم في الوقت المناسب"، ونحن حاليا قادرون على توسيع أجنحتنا لجميع أجزاء في جميع أنحاء العالم، في مجال تجارة التجزئة والضيافة وقطاع الشركات. للإستعلام من العالمية تجار الجملة والموزعين والمشترين والوكلاء وOEM / ODM هي موضع ترحيب.

    تقديم مجموعة واسعة من

    سطح المكتب الدخان النازع

    التي لديها قوة الشد العالية، هي الأبعاد دقيقة وهي دائمة للغاية. سهلة للحفاظ على، وهذه المنتجات لديها الموصلية عالية.

    الاستفسار الآن



  • سطح المكتب الدخان النازع
    نموذج: 426DLX
    الدخان النازع
    هذا هو السبب في أنك بحاجة الدخان استخراج!
    تدفق جزء لا يتجزأ من عملية لحام لإعداد سطح العمل. تتألف من الصنوبري الراتنجات ومختلطة مع المنشط (الهالوجين وكيل العضوي) أنه، بما أن ارتفاع درجات الحرارة، وتوليد المكونات الضارة مثل حمض الساليسيليك وبينين شائع كما الدخان تتصاعد من منطقة العمل.

    نسب نسبة عالية من الراتنج تولد phinol (C6H5OH) ويمكن للمنشطات ينبعث كلوريد الهيدروجين (HCL) وغيرها من المركبات. لديه حكومة الولايات المتحدة معايير المخاطر المهنية السيطرة على كميات المسموح بها لهذه المركبات في منطقة العمل و426DLX FUME سفاطات عند استخدامها بشكل صحيح، وتساعد على تلبية هذه المعايير.

    و426DLX الدخان النازع توفر وسيلة مريحة وتوفير مساحة لإزالة الأبخرة السامة من بيئة العمل. مصممة للاستخدام على أرضية المصنع، في R & D أو الهاوي، وهذا المنتج الجديد يوفر وسيلة اقتصادية وفعالة لتحسين مكان العمل من خلال القضاء على الصداع والغثيان وتهيج العين غالبا ما ترتبط مع التعرض لأبخرة اللحام.

    تم تطوير 426DLX الدخان النازع مع مروحة عالية الأداء وسهلة ليحل محل فلتر الكربون المنشط. يتم تصفية من خلال الانضمام إلى رغوة محددة مع المكرر الكربون المنشط. كفاءة جمع الغبار من مرشح هو 30٪ في حين أن فلتر الكربون يمكن أن تمتص ما يصل إلى 30٪ من وزن الكربون في المكونات الضارة.
     

    الدخان النازع المواصفات.

    مدخل الطاقة

    كما طلب

    القوة الكهربائية

    20-22W

    كحد أقصى. حجم الهواء

    95/115 CFM

    الأبعاد الخارجية
    (م خ ح خ د)

    162 × 200 مم X120
    (6.38 X 7.78 X 4.72 في)

    الوزن
    (الحبل باستثناء AC)

    1600 غرام
    (3،5 £).

    حجم مرشح

    130 مم2

    مرشح الوزن

    12 غراما



    * المعلومات المطلوبة
    ليخدم على نحو أفضل بالنسبة لك، يرجى بقدر الإمكان استخدام اللغة الإنجليزية لملء في ما يلي!
    * موضوع:
     
        تفاصيل الاستفسار:
    شروط التجارة:
    دفع مال:
    الحد الأدنى للأوامر: (على سبيل المثال: 10000/pcs)
    شروط العينات:
    * لمزيد من المعلومات:
     
        يرجى تقديم تفاصيل التالي.
    * مكالمة: سيد آنسة مدام
    * الاسم الخاص:
    * اسم العائلة:
    * اسم الشركة:
    * البلد / الإقليم:
    * عنوان:
    * البريد الإلكتروني:
    * هاتف:
    الفاكس:
    العنوان:
    *Prove code:

You are here: Home -> Products -> Soldering Fume Extractor -> Desktop Fume Extractor
  • Desktop Fume Extractor - 426DLX
  • We are exporters from Taiwan making Desktop Fume Extractor. With its enormous trade knowledge and industrial experience, company has grown in leaps and bounds in the industry. Committed to our motto of "Quality, quantity & timely delivery", we are currently able to expand our wings to all parts around the World, in retail, hospitality & corporate sector. Enquiries from global wholesalers, distributors, buyers, agents and OEM/ODM are welcome.

    Presenting a wide range of

    Desktop Fume Extractor

    that has high tensile strength, are dimensional accurate and are extremely durable. Easy to maintain, these products have high conductivity.

    Enquiry Now



  • Desktop Fume Extractor
    Model: 426DLX
    Fume Extractor
    This is why you need fume extraction!
    Flux is an integral part of the soldering process to prepare the work surface. Composed of rosin-resin and mixed with an activator (halogen organic agent) that, as the temperature increases, generate noxious components such as salicylic acid and pinene commonly seen as smoke rising from the work area.

    High content ratios of resin generate phinol (C6H5OH) and the activators can emit hydrogen chloride (HCL) and other compounds. The US Government has occupational hazard standards controlling the permissible amounts of such compounds in the work area and the 426DLX FUME EXTRACTORS when used properly, help to meet these standards.

    The 426DLX Fume Extractor offer a convenient and space saving method of removing noxious fumes from the work environment. Designed for use on the factory floor, in R&D or by the hobbyist, this new product provides an economical and efficient method to improve the work place by eliminating headaches, nausea and eye irritations often associated with exposure to solder fumes.

    The 426DLX Fume Extractor was developed with a high performance fan and an easy to replace activated carbon filter. The filter is made by joining specific foam with refined activated carbon. The dust collection efficiency of the filter is 30% while the carbon filter can absorb up to 30% of its carbon weight in noxious components.
     

    Fume Extractor Specs.

    Input power

    As requested

    Wattage

    20-22W

    Max. air volume

    95/115 CFM

    Outer dimensions
    (W x H x D)

    162 x 200 x120 mm
    (6.38 x 7.78 x 4.72 in)

    Weight
    (Excluding AC cord)

    1600 grams
    (3.5 lbs.)

    Filter size

    130 mm2

    Filter weight

    12 grams



    * Required
    * Subject:
     
        Enquiry details:
    Incoterm:
    Payment:
    Initial Order Quantity: (e.g.: 10000/pcs)
    Sample Terms:
    * Message:
     
        Please provide following contact details
    * Title: Mr. Ms. Mrs.
    * First Name:
    * Family Name:
    * Company Name:
    * Country/Territory:
    * Address:
    * E-mail:
    * Telephone:
    Fax:
    URL:
    *Prove code: